أحمد حسن: تفاجأت بشخصية غادة عبد الرازق وتعاونها الكبير في صيد العقارب

الأربعاء، 17 أبريل 2024 11:33 ص

غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق

كان لغادة عبدالرازق دور كبير في نجاح مسلسل "صيد العقارب" وهذا ما صرح به المخرج أحمد حسن الذي كان يقول ان العمل مع غادة ليس مجرد عمل فهي شخصيه محبوبه وشخصية صادقة وتحب مساعدة الجميع وتسعي دائما ليس لتكبير دورها ولكنها تسعي الي نجاح العمل وان المسلسل كان له مسئولية كبيرة جدا ولكن بفضل ربنا ثم مساعدة د/باهر دويدار وغادة عبدالرازق، نجح العمل نجاح مبهر.

خوف أحمد حسن من غادة عبد الرازق

كان هذا اول عمل واول لقاء يجمع بين أحمد حسن وغادة وقال احمد انه كان يحلم بالعمل بل ولقاء غادة عبدالرازق بينما كان خائفا جدا منها ومن الوقوف امامها ولكن حين قابلها قال لها، "أخيرا التقينا كان حلم لي صحيح جاء متأخرا بس حققته". وتابع احمد ان غادة لها شخصية تعاونية جدا لدرجة انها من الممكن تترك من ادورها ليعطيها لاشخاص اخري حتي انها في بعض الاحيان يدور بينهما نقاشا للمساعدة وتقول ان يضع خاتمة حلقة مكان اخري وهذا ليس يفعله اي فنان بلا هي لا تنظر الا لنجاح العمل ككل وليس نجاح دورها فقط هي الشخصية الطيبه الجميلة المتعاونة مع الجميع كان العمل معاها ممتع وليس مجرد عمل بلا كان تعلم ايضا انها الفنانة  " غادة عبدالرازق ".

نرشح لك

“نبات القات المخدر”.. إحباط تهريب 170 كجم بواسطة حرس الحدود بجازان

ما حكم الشرع ذلك؟.. كتب منزله باسم زوجته حتى لا يرث ابن أخيه “لسوء الأحوال الجوية”.. تعليق الدراسة الحضورية في القصيم “لهذا السبب”.. إلغاء حفل محمد عبده في البحرين.. تفاصيل

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search