موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة

الأربعاء، 17 أبريل 2024 07:06 ص

بيب جوارديولا مع كأس دوري أبطال أوروبا

بيب جوارديولا مع كأس دوري أبطال أوروبا

يستقبل ملعب الاتحاد مباراة من العيار الثقيل تجمع بين مانشستر سيتي وريال مدريد في إياب الدور ربع نهائى من بطولة دوري أبطال أوروبا، في مباراة لا تقبل القسمة علي اثنين، إذ سيعمل كل فريق علي تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء وعدم استقبال شباكه أي أهداف.

نتيجة مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي:

وانتهت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق علي ملعب سنتياجو برنابيو معقل نادي ريال مدريد في إسبانيا. ويلتقي الفريق المتأهل من الفريقين لمواجهة المتأهل من مواجهة آرسنال و بايرن ميونخ.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي:

ويطلق الحكم صافرة مبارته في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت دولة الإمارات.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي:

وسوف يتم إذاعة المباراة عبر شبكة قنوات bein sports الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات دوري أبطال أوروبا، وخصصت الشبكة قناة، bein sports hd1 لبث المباراة. يدخل مانشستر سيتي المباراة بقيادة مدربه بيب جوارديولا وعينه علي الفوز وخطف نقاط المباراة مستغلًا عاملي الأرض والجمهور لضمان التأهل للدور النصف النهائى من المسابقة. في المقابل يدخل ريال مدريد المباراة بخبرة السنين في بطولة دوري الابطال، إذ يعتبر الملكي أكثر فريق تتويجًا بالبطولة بأربعة عشر لقب، ليبتعد عن اقرب ملاحقيه ميلان ب7 ألقاب، ويسعي الملكي للفوز بالمباراة وتجاوز عقبة مانشستر سيتي للوصول إلي الدور نصف النهائى وتحقيقه اللقب الخامس عشر. ويعتبر كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد أكثر المدربين فوزًا بدوري الأبطال في التاريخ، حيث فاز باللقب بأربعة مرات، مرتين مع ميلان ومرتين مع ريال مدريد.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search