جهود "إغاثة غزة" تحقق تجاوزًا بلغ 685 مليون ريال في التبرعات

السبت، 13 أبريل 2024 02:39 م

download (3)||images (44)

download (3)||images (44)

منذ اندلاع الصراع في غزة، لم تدخر الشعوب والمؤسسات الخيرية جهدًا في تقديم الدعم والمساعدة لأهل غزة المحاصرين. وفي هذا السياق، تبرز حملة "إغاثة غزة" كمثال مشرف على التضامن والتعاون الإنساني الذي يتجسد في تجاوزها لحاجز 685 مليون ريال. هذا الرقم الضخم ليس مجرد إحصاء إحصائي، بل هو عبارة عن تعبير عملي عن العناية والاهتمام بأبناء غزة واستجابة فعالة لاحتياجاتهم الملحة.

دعم مالي لغزة من قبل المملكة العربية السعودية

باستناد إلى توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية جهوده في جمع التبرعات المالية لدعم الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، حيث تجاوزت التبرعات التي تم جمعها عبر منصة "ساهم" مبلغ 685 مليون ريال.

خيارات التبرع لحملة "ساهم" وكيفية المشاركة

يمكنك المساهمة في حملة "ساهم" من خلال عدة طرق، بما في ذلك التبرع عبر منصة "ساهم" عبر الرابط الإلكتروني، أو إرسال حوالات مباشرة إلى الحساب البنكي الخاص بالحملة في مصرف الراجحي (SA5580000504608018899998). كما يمكنك تحميل تطبيق "ساهم" على هواتفك الذكية من متجري أبل وجوجل بلاي لتوفير وسيلة سهلة ومباشرة للمشاركة في الحملة. تعكس هذه الحملة الروح الإنسانية العظيمة والقدرة على تحقيق الأهداف الإنسانية الكبيرة عندما يتحد الناس والجهات الفاعلة معًا من أجل خدمة الإنسانية. ومن المهم أن نلاحظ أن هذه الحملة ليست فقط عن تقديم المساعدات المالية، بل تشمل أيضًا الجهود العملية لتقديم الدعم الطبي والإغاثي المباشر، وبناء البنية التحتية، وتحسين الظروف المعيشية. بالنظر إلى هذه الجهود الجبارة، نتوقع أن يستمر دعم وتضامن العالم مع أهل غزة، مما يعزز فرص العيش الكريم والتنمية المستدامة في المنطقة، ويؤكد على أهمية العمل الجماعي في مواجهة التحديات الإنسانية الكبرى.

نرشح لك: 

‘لا يشترط الخبرة ‘ STC تطرح وظائف شاغرة للجنسين براتب 8000 ريال ، تعرف علي التفاصيل..

تم إضافة تابع بعد 10 مارس والكشف عن الأهلية ، حساب المواطن يرد..

“فرص عمل مثيرة” في مجال الملاحة الجوي.. التقديم يُغلق اليوم

رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين في حملة الراجحي للحج المجاني 1445 “فرصة أخيرة” خطوات التسجيل في الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال “تحذير” من الأتربة المثارة في مناطق المهد والحناكية تعطِّل الرؤية خطوة بخطوة للاستعلام عن مستحقات الزكاة والدخل برقم المميز “تخفيض المخالفات المرورية” يُطبق بعد خمسة أيام.. ما يجب عليك معرفته

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search