بشرط وحيد| بايرن ميونخ يوافق على بيع نجم الفريق

الأربعاء، 10 أبريل 2024 12:51 م

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

وافق نادي بايرن ميونخ الألماني، مساء اليوم الأربعاء، على بيع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، في ظل تلقي اللاعب العديد من العروض الأوروبية الكبرى المغرية التي جعلت اللاعب يطلب الرحيل. ويمتلك النجم الفرنسي كينسجلي كومان، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، العديد من العروض من قبل أندية الدوري الإنجليزي والإسباني للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل. ووفقًا لما أفادت به صحيفة «بيلد» الألمانية، فإن كومان يريد خوض تحدٍ جديد خارج بايرن ميونخ في الدوري الإنجليزي أو الإسباني، في الموسم المقبل. وأشارت الصحيفة إلى كومان طلب من إدارة بايرن ميونخ النظر في العروض المقدمة له من قبل أندية الدوري الإنجليزي والإسباني والموافقة على الأنسب منها لرحيله. وذكرت الصحيفة أن نادي بايرن ميونخ لا يمانع بيع كومان في الميركاتو الصيفي المقبل، بشرط أن يحصل على مبلغ لا يقل عن 70 مليون يورو من أجل بيعه. ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة مفاوضات قوية بين الأندية الإنجليزية والإسبانية وبايرن ميونخ من أجل التعاقد مع كومان.

بايرن ميونخ يتعادل أمام أرسنال

وتعادل فريق بايرن ميونخ أمام أرسنال بنتيجة (2-2)، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الثلاثاء الموافق 9 من أبريل 2024، وذلك في إطار مواجهات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023- 2024. وقام ستاد «الإمارات» بمسئولية استضافة مباراة بايرن ميونخ اليوم ضد أرسنال في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري.

موعد مباراة بايرن ميونخ القادمة

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ نظيره ومنافسه كولن، يوم السبت المقبل الموافق 13 من أبريل 2024، في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والرابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في الجولة الـ29 من الدوري الألماني للموسم الحالي 2023- 2024. ويقوم ستاد «أليانز أرينا» بمسئولية استضافة مباراة بايرن ميونخ القادمة أمام كولن في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023- 2024.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search