ما هي رسوم تجديد الزيارة العائلية في السعودية؟

الثلاثاء، 09 أبريل 2024 02:44 ص

جوازات

جوازات

تجديد الزيارة العائلية في المملكة.. تعتبر تجديد تأشيرة الزيارة العائلية في المملكة العربية السعودية من الخطوات الهامة التي يجب على الراغبين في الزيارة اتباعها، ويجب على الزوار أن يكونوا على علم بالرسوم المطلوبة لتجديد التأشيرة وطرق سدادها بشكل إلكتروني،  يجب على الراغبين في تجديد تأشيرة الزيارة العائلية في السعودية زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لخدمات الهوية الوطنية لمعرفة المبلغ المطلوب للدفع والطرق المتاحة لإتمام عملية السداد.

من الضروري أن يكون الزوار على دراية بجميع الإجراءات والمتطلبات اللازمة للحصول على تأشيرة الزيارة العائلية في السعودية، بما في ذلك الرسوم المطلوبة وكيفية سدادها بشكل إلكتروني، ينصح بالتواصل مع السلطات المختصة في المملكة في حال وجود أي استفسارات أو استلزامات بخصوص عملية تجديد تأشيرة الزيارة العائلية لضمان سير العملية بسلاسة وبدون أي تعقيدات.

ويرصد موقعنا الإلكتروني موقع «مباشر 360» لقرائه ومتابعيه الكرام فى السطور التالية رسوم تجديد الزيارة العائلية في السعودية وطريقة سداد التأشيرة إلكترونيًا. طرق تجديد تأشيرة العمالة المنزلية في السعودية

رسوم تجديد الزيارة العائلية في السعودية

رسوم الزيارة العائلية للفرد الواحد لمدة يوم تبلغ 100 ريال سعودي. رسوم الزيارة العائلية لمدة يومين تبلغ 100 ريال سعودي. رسوم الزيارة العائلية لمدة أربعة أيام تبلغ 300 ريال سعودي. رسوم الزيارة العائلية لمدة أسبوعين تبلغ 300 ريال سعودي. رسوم الزيارة العائلية لمدة شهر تبلغ 2000 ريال سعودي. رسوم الزيارة العائلية لمدة ستة أشهر يوم تبلغ 3000 ريال سعودي. رسوم الزيارة العائلية لمدة عام تبلغ 5000 ريال سعودي. رسوم الزيارة العائلية لمدة عامين تبلغ 8000 ريال سعودي.

خطوات دفع رسوم تأشيرة الزيارة العائلية

الدخول على موقع إنجاز للتأشيرات ” من هنا“. بعدها يتم الضغط على أيقونة أفراد. من ثم النقر على أيقونة تأشيرة الزيارة العائلية. بعدها يتم إدخال البيات المطلوبة. اختيار المدة المحددة للزيارة، وتسجيل عدد الافراد في التأشيرة. اختيار طريقة السداد المناسبة عبر البنك أو بطاقات التأمين. النقر على أيقونة دفع.

شروط الحصول على تأشيرة الزيارة العائلية في السعودية

لابد أن تكون الاقامة ساري الصلاحية. من المهم إثبات السكن في المملكة. ان يكون جواز السفر ساري لمدة لا تقلب عن 6 أشهر. يشترط الحصول على موافقة صاحب العمل. ختم ومصادقة نموذج إلكتروني من الغرفة التجارية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search