ترتيب نادي الاتحاد السعودي بعد مباراة الكلاسيكو من أمام الهلال

الأربعاء، 17 مايو 2023 07:05 ص

٢٠٢٣٠٥١٧_١٠٠٣١٩

٢٠٢٣٠٥١٧_١٠٠٣١٩

تعادل نادي الاتحاد السعودي مع صاحب الارض والجمهور نادي الهلال السعودي بنتيجة التعادل الإيجابي 2/2 ، في المباراة الكلاسيكية التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة السابعة و العشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين .

ترتيب نادي الاتحاد السعودي بعد مباراة الكلاسيكو من أمام الهلال 

[caption id="attachment_10098" align="alignnone" width="998"]الدوري السعودي ترتيب الاتحاد السعودي[/caption] وبهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده إلى 63 نقطة في المركز الأول قد جمعهم بعد مرور 27 جولة، فيما يبقي الهلال في المركز الرابع برصيد 50 نقطة حتي الآن و قد جمعهم من خلال 26 مباراة

أحدث مباراة الهلال و الاتحاد

[caption id="attachment_10085" align="alignnone" width="2560"]الدوري السعودي أحداث مباراة الهلال و الاتحاد[/caption] وسيطرت المباراة عليها التوتر شديد، إلى جانب خطورة بالغة من قبل الفريقين، في كافة مراحل اللقاء، حيث كانت الفرص متساوية للفريقين. وسجل هدفين الاتحاد السعودي كل من اللاعب كورونادو في الدقيقة التاسعة، بعد صناعة جميله من اللاعب عبدالرزاق حمدالله فيما قد سجل هدف الثاني النجم أحمد بامسعود في الدقيقة الواحدة و الثلاثين ، بعد صناعة أخري من النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله بينما قد تعادل للهلال السعودي كل من النجم مصعب الجوير في الدقيقة الخامسة و الأربعين و سجل الهدف الثاني في الدقيقة السادسة بعد التسعين النجم ميشائيل ديلفادو وشهدت المباراة تحكيما قوياً من حكم اللقاء الأرجنتيني فرناندو راباليني، حيث أدار المباراة بشكل جيد ولم يتسبب في وقوع أي خطأ كبير أثناء إدارة المباراة. ويأمل نادي الاتحاد أن يتمكن من الاستفادة من هذه النقطة المهمة، وأن يواصل تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة، لكي يتمكن من تحقيق لقب دوري روشن السعودي للمحترفين الغائب منذ عام 2008 ، و أيضآ العوده من جديد إلي كأس العالم للأندية بعد غايب 18 عام . بينما يسعى نادي الهلال إلى استعادة الانتصارات في الجولات القادمة. حتي نهاية الموسم، لكي لا يفقد المركز الرابع و هو أيضآ مركز لا يليق بالهلال الزعيم .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search