الدوري السعودي

جدول مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة 5 أبريل 2024

يستمر الإثارة في الدوري السعودي مع اقترابنا من نهاية الموسم، حيث تشتد المنافسة بين الفرق لتحقيق أفضل النتائج، في هذا المقال، سنلقي نظرة على جدول مباريات الجولة الـ27 والقنوات الناقلة لها، ونستعرض ترتيب الفرق وتوقيت المباريات.

جدول مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة 5 أبريل 2024

جدول مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة 5 أبريل 2024
جدول مباريات الدوري السعودي

الخليج ضد الهلال

يواجه الخليج نظيره الهلال في مباراة ينتظرها عشاق الكرة السعودية، الهلال، المتصدر برصيد 74 نقطة، يسعى للحفاظ على تقدمه، بينما يأمل الخليج، صاحب المركز التاسع برصيد 34 نقطة، في تحقيق مفاجأة، المباراة ستُنقل على قناة SSC Sports HD1 وتطبيق شاهد، سوف يتولي التعليق مشاري القرني وحاتم بطيشة.

الاتحاد ضد التعاون

تجمع المباراة بين الاتحاد والتعاون، حيث يتقاسمان نفس الرصيد من النقاط (46 نقطة) ولكن يختلفان في الترتيب، الاتحاد في المركز الخامس والتعاون في الرابع، هذه المواجهة قد تكون حاسمة في تحديد مراكز الفرق في الجدول، المباراة ستُعرض على قناة SSC Sports HD5 وتطبيق شاهد، سوف يتولي التعليق عيسي الحربين وسلمان الشريف.

ضمك ضد النصر

ضمك يستضيف النصر في لقاء يتوقع أن يكون مليئًا بالتحديات، النصر، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 62 نقطة، يطمح للضغط على المتصدر، بينما يسعى ضمك لتحسين مركزه الثامن (35 نقطة)، تابعوا المباراة على قناة SSC Extra HD1 وتطبيق شاهد، سوف يتولي التعليق فارس عوض ورؤوف خليف.

الوحدة ضد الأهلي

الوحدة يواجه الأهلي في مباراة يسعى فيها كل فريق للظفر بالنقاط الثلاث، الأهلي، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 51 نقطة، يأمل في تعزيز موقعه، بينما يطمح الوحدة، صاحب المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة، في الابتعاد عن منطقة الخطر، المباراة ستُبث على قناة SSC Extra HD2 وتطبيق شاهد، سوف يتولي التعليق عبد الله الحربي ومحمد حسين.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى