خدمات

“منصة مساند”.. هذه أفضل وجهة للعمالة المنزلية براتب تنافسي.. تفاصيل

أوضحت منصة مساند للخدمات العمالة المنزلية بالمملكة بعض الإستفسارات التي وجهت إليها عبر حسابها الرسمي علي منصة “اكس” عن كيفية الدخول إلي الموقع وتسجيل المعلومات للاستقدام، كما أشارت إلي الدول المتميزة للتقديم عليها، وسننقل لكم التفاصيل..

أفضل وجهة للتقديم علي العمالة المنزلية

عربت منصة مساند عن أكثر الوجهات المطلوبة والمميزة للتقديم عليها، حيثُ طرحت علي المواطنين الذين يستعلمون حول ذلك الأمر ويسألون عن أفضل الأماكن للإستقدام فوقع الإختيار علي دولة كينيا، وتُعرف بأنها أكثر الدول المتقدمة في أفريقيا وتتسم بمستوي رفيع في النظام التعليمي ومستواها المعيشي الفاخر، وقالت ايضاً المنصة أن كينيا من أفضل الوجهات للتقديم علي العمالة المنزلية المؤهلة والمُدربة.

مراكز تأهيل وتدريب براتب تنافسي في كينيا

أكدت المنصة خلال ردها علي أحد المستعلمين قائلة : “إن كينيا تتميز بوجود مراكز تأهيل وتدريب متقدمة تُخرج عمالة على مستوى عال من الكفاءة والمهارة قبل قدومها للعمل في المملكة، بسقف أعلى 9000 ريال”.

نبذة عن دولة كينيا

أضافت المنصة بسهولة التواصل مع الشعب الكيني بسبب تميزه التعليمي مما يرفع عن العامل الكثير من الضغوطات والمعوقات التي يمكن أن يقابلها في دون غيرها.

كما أشارت أن اللغة الرسمية في كينيا هي اللغة الإنجليزية وهذا بجانب لُغتهم المحلية وهي “السواحيلي”، ومن حيثُ الوجبات فإنها تشتهر بالأرز واللحوم المشوية.
وعن أكثر الكلمات شُهرة التي توجد في كينيا ، قالت منصة مساند : إنه كالتالي “جمبو” (مرحباً) و “أسانتي” (شكرًا)، موضحة أن شعب كينيا لديه العديد من الصفات الحميدة مثل كرم الضيافة، التسامح والذكاء.

الإختلاف بين استقدام العمالة وخدمة استقدام معين بالاسم

وفي هذه الصدد قالت منصة مساند للخدمات العمالة المنزلية في المملكة الفرق بين خدمة معروفة وخدمة استقدام معين بالاسم.
وكان رد منصة مساند، على أحد المستفيدين مستعلماً بشأن الفرق والاختلاف بين استقدام العمالة المنزلية عبر خدمة معروفة وخدمة استقدام معين بالاسم.
وجاء الرد من قبل المنصة، قائلة : “بخصوص استفسارك يرجى العلم أنه استقدام عامل معين بالاسم هو التوسط في استقدام العامل المنزلي المعين بالاسم والمختار من قبل صاحب العمل، وينبغي إضافة رقم الجواز وجهة الوصول ورقم جوال العامل في عقد الخدمات”.

طريقة إرسال رمز التحقق

كما أوضحت المنصة عن طريقة التسجيل والدخول علي الموقع وذلك بالرد علي أحد المتابعين قائلاً “عندما أدخل على موقع مساند وأسجل معلوماتي وانتظر رمز التحقق على جوالي لا يظهر شيء، ما السبب؟”.
وجاء الرد من منصة مساند، قائلة : “بخصوص استفسارك , يتم ارسال رمز التحقق (OTP) من قبل منصة أبشر في الحالات التالية فقط:
• تسجيل جديد
• تغيير الرقم السري
• تغيير رقم الجوال

 

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى