الدوري السعودي

موعد مباراة الفتح القادمة بعد الفوز المثير أمام الاتفاق

في ليلة من ليالي الكرة السعودية المثيرة، شهد ستاد “عبد الله بن جلوي” مباراة حماسية بين فريقي الاتفاق والفتح ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري روشن للمحترفين، انتهت المواجهة بفوز الفتح بهدف نظيف، ليضيف ثلاث نقاط ثمينة إلى رصيده ويتقدم في سلم الترتيب.

موعد مباراة الفتح القادمة بعد الفوز المثير أمام الاتفاق

موعد مباراة الفتح القادمة بعد الفوز المثير أمام الاتفاق
الفتح السعودي

تفاصيل مباراة الاتفاق

بدأت المباراة بحذر من الفريقين، مع محاولات متبادلة للسيطرة على منتصف الملعب. استمر الوضع على هذا الحال حتى الدقيقة 80، حيث تمكن لوكاس من تسجيل هدف الفوز للفتح، مستغلاً تمريرة متقنة من زميله ومنهياً اللقاء بنتيجة 1-0.

ترتيب الفتح والاتفاق

بهذا الفوز، ارتقى الفتح إلى المركز السادس برصيد 37 نقطة، متجاوزاً الاتفاق الذي تراجع إلى المركز السابع برصيد 36 نقطة، يُظهر هذا التقدم الطموح الكبير للفتح في المنافسة على مراكز متقدمة في الدوري.

موعد مباراة الفتح القادمة

يستعد الفتح الآن لمواجهته القادمة ضد أبها في الجولة السابعة والعشرون، والتي ستقام يوم الأحد الموافق 7 أبريل 2024، يأمل الفتح في مواصلة مسيرته الناجحة وتحقيق فوز آخر يعزز من موقعه في الدوري.

من يتصدر ترتيب دوري روشن 2024؟

مع اقتراب الموسم من نهايته، يشتد الصراع على قمة ترتيب دوري روشن، يحتل نادي الهلال الصدارة بثبات، متربعًا على عرش الدوري برصيد 74 نقطة، ويأتي في المركز الثاني نادي النصر برصيد 62 نقطة، مما يجعل المنافسة على اللقب محتدمة ومثيرة. يتبعهما في المركز الثالث نادي الأهلي برصيد 51 نقطة، والذي يظهر أداءً متميزًا هذا الموسم.

تشهد المراكز الأخيرة من الجدول منافسة قوية لتجنب الهبوط، حيث يتنافس خمسة فرق على البقاء في دوري الأضواء، تتضمن هذه الفرق “الرائد، الرياض، الطائي، أبها، والحزم”، وكل منها يأمل في تحقيق النتائج التي تضمن له البقاء في دوري روشن للمحترفين.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى