الدوري السعودي

موعد مباراة الاتفاق القادمة بعد الخسارة المفاجأة أمام الفتح

في ليلة مليئة بالتوتر والإثارة، شهد ستاد “عبد الله بن جلوي” مباراة مثيرة بين الاتفاق والفتح ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري روشن السعودي للمحترفين، وقد انتهت المباراة بفوز الفتح بهدف نظيف، مما أثار العديد من التساؤلات حول مستقبل الاتفاق في الدوري.

موعد مباراة الاتفاق القادمة بعد الخسارة المفاجأة أمام الفتح

موعد مباراة الاتفاق القادمة بعد الخسارة المفاجأة أمام الفتح
من مباراة الفتح والاتفاق

تفاصيل مباراة الفتح

بدأت المباراة بحماس كبير من الفريقين، ولكن الشوط الأول انتهى بدون أهداف، ومع حلول الدقيقة 80، تمكن لوكاس من تسجيل هدف الفوز للفتح، مما أدى إلى تغيير كبير في ترتيب الفريقين بالدوري.

تأثير النتيجة على ترتيب الفريقين

بهذه النتيجة، تراجع الاتفاق إلى المركز السابع برصيد 36 نقطة، بينما ارتقى الفتح إلى المركز السادس برصيد 37 نقطة، وهذا يضع الاتفاق تحت ضغط كبير لتحسين مركزهم في الجولات القادمة.

موعد مباراة الاتفاق القادمة

 يستعد الاتفاق الآن لمواجهة الرياض في الجولة السابعة والعشرون، والتي ستقام يوم السبت الموافق 6 أبريل 2024، وتعتبر هذه المباراة فرصة للاتفاق لاستعادة ثقتهم وتحسين مركزهم في الدوري.

من يتصدر ترتيب الدوري السعودي ومن الهداف؟

مع اقتراب الموسم من نهايته، يتصدر نادي الهلال ترتيب الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024، محافظًا على مكانته في القمة برصيد 74 نقطة، يليه في المركز الثاني نادي النصر برصيد 62 نقطة، مما يجعل المنافسة على اللقب شديدة الحماسة.

أما بالنسبة لسباق الهدافين، فقد شهد الموسم تألق البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر، الذي يتصدر قائمة الهدافين برصيد 29 هدفًا، ويأتي خلفه ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال برصيد 22 هدفًا.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى