الدوري السعودي

موعد مباراة ضمك ضد النصر والقنوات الناقلة 5 أبريل 2024

في إطار منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين، يستعد عشاق كرة القدم لمتابعة واحدة من أهم المباريات التي ستجمع بين نادي ضمك ونادي النصر، هذه المواجهة ليست مجرد مباراة في كرة القدم، بل هي صراع بين طموحات وآمال جماهير الفريقين.

موعد مباراة ضمك ضد النصر والقنوات الناقلة 5 أبريل 2024

موعد مباراة ضمك ضد النصر والقنوات الناقلة 5 أبريل 2024
ضمك السعودي

أهمية المباراة

تكتسب المباراة أهمية كبيرة نظرًا للمنافسة الشديدة بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث لتحسين مركزه في جدول الترتيب.

توقيت المباراة والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة، الموافق 5 أبريل 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستنقل المباراة عبر قناة SSC Extra HD 1، بتعليق فارس عوض والصوتية الثانية بتعليق رؤوف خليف.

تاريخ المواجهات

تاريخيًا، شهدت المواجهات بين ضمك والنصر العديد من اللحظات الحاسمة والأهداف الرائعة، ويأمل كل فريق في إضافة انتصار جديد إلى سجله، وفي 10 مباريات سابقة حقق العالمي 7 انتصار، فيما حقق نادي ضمك إنتصار واحد فقط، وحضر التعادل في مباراتين.

ترتيب الفريقين في دوري روشن السعودي

يحتل نادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2023/2024 برصيد 62 نقطة، بينما يأتي نادي ضمك في المركز السابع برصيد 35 نقطة.

من يتصدر ترتيب دوري روشن؟

يتصدر الدوري نادي الهلال برصيد 74 نقطة، متقدمًا بفارق نقاط واضح عن أقرب منافسيه.

من يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعودي؟

يتصدر ترتيب الهدافين اللاعب كريستيانو رونالدو من نادي النصر برصيد 29 هدفًا، متبوعًا باللاعب ألكسندر ميتروفيتش من نادي الهلال برصيد 22 هدفًا.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى