الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة بعد الفوز الكبير أمام أستون فيلا

في ليلة كروية مثيرة على ملعب الاتحاد، أظهر مانشستر سيتي قوته وعزيمته بفوز مستحق على أستون فيلا بنتيجة 4-1، هذا الانتصار يعكس الروح القتالية والتكتيك الفني العالي الذي يتمتع به الفريق تحت قيادة المدرب بيب غوارديولا.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة بعد الفوز الكبير أمام أستون فيلا

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة بعد الفوز الكبير أمام أستون فيلا
مان سيتي

تفاصيل مباراة أستون فيلا

المباراة التي جرت يوم الأربعاء في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، شهدت تألق اللاعبين رودري وفيل فودين، حيث سجل رودري الهدف الأول في الدقيقة 11، وأضاف فيل فودين ثلاثية مذهلة في الدقائق 45 و62 و69، جون دوران كان له رأي آخر حيث سجل هدف أستون فيلا الوحيد في الدقيقة 20، لكن ذلك لم يكن كافيًا لإيقاف زحف السيتيزنز نحو النقاط الثلاث.

الترتيب والنقاط الفريقين 

بهذا الفوز، يرتقي مانشستر سيتي إلى المركز الثالث برصيد 67 نقطة، مما يعزز من موقعهم في المنافسة على اللقب، من ناحية أخرى، يظل أستون فيلا في المركز الرابع برصيد 59 نقطة، محافظًا على موقعه ضمن الفرق الكبرى في الدوري.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة

الجولة الثانية والثلاثون من الدوري ستشهد مواجهة بين كريستال بالاس ومانشستر سيتي في مباراة يتوقع لها أن تكون حافلة بالإثارة والندية، المباراة مقررة يوم السبت الموافق 6 أبريل 2024، وستقام في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى