الدوري السعودي

موعد مباراة الاتحاد ضد التعاون والقنوات الناقلة 5 أبريل 2024

يترقب عشاق كرة القدم السعودية واحدة من أهم مباريات الموسم، حيث يستضيف نادي الاتحاد نظيره التعاون في مواجهة قوية ومثيرة، تأتي هذه المباراة في إطار الجولة السابعة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي ستقام يوم الجمعة الموافق 5 أبريل 2024.

موعد مباراة الاتحاد ضد التعاون والقنوات الناقلة 5 أبريل 2024

موعد مباراة الاتحاد ضد التعاون والقنوات الناقلة 5 أبريل 2024
الاتحاد ضد التعاون

تاريخ المواجهات

تاريخيًا، شهدت مواجهات الفريقين العديد من اللحظات الحاسمة والأهداف الرائعة، ويسعى كل فريق لإثبات تفوقه والظفر بالنقاط الثلاث لتحسين مركزه في جدول الترتيب، وفي آخر 30 لقاء بين الفريقين، استطاع الاتحاد أن ينتصر في 15 مباراة، فيما حقق التعاون الانتصار في 8 مباريات، وحضر التعادل في 7 مباريات.

الطريق إلى المباراة

يدخل الاتحاد هذه المباراة بعد سلسلة من النتائج المتباينة، حيث يحاول الفريق استعادة توازنه والعودة إلى سكة الانتصارات، من جهة أخرى، يأمل التعاون في استغلال أي تعثر للاتحاد لصالحه وخطف الفوز خارج أرضه.

القنوات الناقلة

ستُنقل المباراة عبر قناة SSC Sports HD5، وسوف يتولي التعليق على المباراة المعلق الرياضي عيسي الحربين، بالإضافة إلى تطبيق شاهد Vip.

ترتيب الفريقين في دوري روشن السعودي

يحتل نادي الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 46 نقطة، بعد خوضه 26 مباراة، أما نادي التعاون فيأتي في المركز الرابع متساويًا في النقاط مع الاتحاد، ولكن بفارق الأهداف.

من يتصدر ترتيب الدوري السعودي

يستمر نادي الهلال في تصدره لجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 74 نقطة، وذلك بعد مرور 26 جولة من المسابقة، يأتي خلفه نادي النصر في المركز الثاني برصيد 62 نقطة.

من يتصدر ترتيب هدافي دوري روشن

يتربع النجم كريستيانو رونالدو على عرش ترتيب هدافي دوري روشن السعودي برصيد 29 هدفًا، متفوقًا على أقرب منافسيه ألكسندر ميتروفيتش الذي سجل 22 هدفًا.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى