ترند اليوم

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 10.. تعرف على ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له

مسلسل بقينا إتنين.. يعد مسلسل بقينا اتنين من المسلسلات الرمضانية 2024، التي نالت اعجاب كثير من المشاهدين حيث انها تعرض قصة بين ثنائي متزوج وطلق يوم عيد مولد ابنتهم.

احداث الحلقة 9من مسلسل بقينا إتنين

عاصم ووالده ذهبوا الي ادهم بعد ان تركوا البيت بسبب ان ريكوا طردته هو ووالده من البيت وطلبت الطلاق بسبب كشفها حقيقته لخيانته مع اميرة و طلبوا من ادهم مكان للمكوث فيه و ظلوا معه هو وشريف صديقه ولكن شريف بعثهم الي بيت ياسر صديق ادهم.

مشهد اخر، زين يعرض علي ياسمين الزواج منها ولكنها ترفض وتقول انها مازالت تحب ادهم ودخوله في حياتها تشعر انه خيانه لادهم وان ادهم هو حب حياتها ولكن زين يقنعها بحبه لها وان لا تحرمه من الوقوف بجانبها وتعطيه فرصه وتعطي نفسها فرصه.

مشهد اخر ادهم يعيش حياته مع ندا وكائنه شاب، واعترفت ندا لادهم بحبها له، فماذا سيفعل ادهم، وماذا ستفعل ياسمين؟.. كل هذا واكثر سنعرفه في حلقة اليوم

مواعيد عرض مسلسل بقينا إتنين

يغرض على قناة CBC،  الساعة 12 منتصف الليل والإعادة 6:30 صباحاً والعادة الثانية 11:15 صباحاً، كما يعرض علي  Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

فريق عمل مسلسل بقينا إتنين

شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمى جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، من بينهم الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي توفي فى موقع التصوير يوم 26 نوفمبر الماضى، والعمل من تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، انتاج K media.

نرشح لك:

مسلسل بدون سابق انذار.. الحلقة 10 ومواعيد عرضه والقنوات له

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى