الدوري السعودي

موعد مباراة الشباب القادمة بعد الفوز الصعب أمام الرياض

في الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين، شهدنا مباراة مثيرة بين نادي الشباب ونادي الرياض، المباراة التي انتهت بفوز صعب لنادي الشباب، حيث سجل النجم خالد الشويع هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 33، مما أعطى الشباب تقدمًا لم يتمكن الرياض من تعويضه.

موعد مباراة الشباب القادمة بعد الفوز الصعب أمام الرياض

موعد مباراة الشباب القادمة بعد الفوز الصعب أمام الرياض
الشباب السعودي

تأثير الفوز على ترتيب الفريقين

بعد هذا الفوز، يتواجد نادي الشباب في المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة، مما يعزز موقفهم في الدوري ويعطيهم دفعة معنوية قوية، من ناحية أخرى، يتواجد نادي الرياض في المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة، مما يضعهم في موقف يتطلب جهدًا كبيرًا في المباريات القادمة لتحسين وضعهم.

موعد مباراة الشباب القادمة

المباراة القادمة لنادي الشباب ستكون ضد الطائي في الجولة السابعة والعشرون، والتي من المقرر أن تقام يوم السبت الموافق 6 أبريل 2024، هذه المباراة تعتبر فرصة لنادي الشباب لمواصلة سلسلة انتصاراتهم وتحسين مركزهم في الدوري.

من يتصدر ترتيب الدوري السعودي؟

بعد انتهاء الجولة السادسة والعشرون من دوري روشن السعودي للمحترفين، يواصل نادي الهلال تصدره للترتيب، معززًا موقعه في الصدارة برصيد 74 نقطة، يأتي خلفه نادي النصر الذي لا يزال ينافس بقوة ولا يستسلم في سباق اللقب ويمتلك62 نقطة.

من يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعودي؟

في سباق الهدافين، يتربع البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي، على قمة الترتيب برصيد 29 هدفًا، يليه الصربي ألكسندر ميتروفيتش، نجم الهلال، برصيد 22 هدفًا.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى