ترند اليوم

مسلسل بدون سابق انذار.. الحلقة 10 ومواعيد عرضه والقنوات له

مسلسل بدون سابق إنذار.. تدور احداث المسلسل حول ليلي زوجة المهندس مجدي الذين ينتظرون مولدهم الاول ولكن تشاء الظروف بان تولد في مستشفى حكومي ويتبدل ابنهم وتظل احداث المسلسل يبحثون عنه.

احداث الحلقة 9 من مسلسل بدون سابق إنذاز

تدور احداث الحلقة حول،عودت مروان من عمله الي البيت وبينما ليلي تحضر له العشاء كان وضع لها خاتم بمناسبة هدية عيد مولدها ولكن بعد ان دخل الي غرفته وجدت ليلي رسالة من باسم يحاول ان يعود لها و يلاحقها بينما مروان وليلي جالسين قالت له انها ستترقاء في عمالها و قال لها انه فخور بهاء برغم انهم في وسط هذه الظروف

وفي صباح اليوم التالي، كان مروان جالس مع اخيه احسن تحدثا حول الازمه التي يمر بها وقرر مروان ان يبيع ارضه ليحل ازمة حسن.

مشهد اخر اتصلت ليلي علي مروان لتقترح عليه بن يضعوا بوست للبحث عن ابنهم الحقيقي عن طريق جروب المفقودين عبر الفيس بوك ولكن مروان رفض لان وضعهم مختلف. مشهد اخر ذهبت الي الشركة زملائها محتفلين بها بسبب الترقية وبينما كانت تتحدث مع عمر ابنها عبر الهاتف دخل احد زملائها وقال ان احد ينتظرها في الخارج، لتتفاجاء انه باسم.

فماذا سيفعل مروان، هل ستخبر مروان ان باسم يطردها؟.. كل هذا واكثر سنعرفه في حلقة اليوم

مواعيد عرض مسلسل بدون سابق إنذار والقنوات الناقلة له

على قناة DMC فى تمام الساعة 6:15 مساء، والإعادة فى الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 12 ظهراً، وذلك كما يعرض على Watch it.

فريق عمل مسلسل بدون سابق إنذار

بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار كلاً من عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى