ترند اليوم

عرض فيلم الملحد من ضمن أفلام عيد الأضحى المبارك

ينتظر عشاق السينما المصرية عرض فيلم “الملحد” بفارغ الصبر، حيث ينضم إلى قائمة الأعمال السينمائية المنتظرة في الفترة المقبلة

. ونأخذكم اليوم في جولة ممتعة على موقع 360 مباشر لنتعرف سويًا على أبرز معلومات هذا العمل الفني المثير.

أبطال فيلم الملحد

“الملحد” يأتيكم بطولة نجوم كبار في عالم الفن، حيث يشارك فيه كل من محمود حميدة، وأحمد حاتم، وصابرين، وشيرين رضا، وغيرهم من الفنانين الذين يمتلكون موهبة وإبداع لا مثيل لهم، ويقوم بتأليف الفيلم  إبراهيم عيسى، وإخراج المبدع ماندو العدل، الذي أثبت جدارته في أعماله السينمائية السابقة.

لكن ما هو الفيلم بالضبط؟ وما هي قصته؟

ينتظر عشاق السينما الإجابة على هذه الأسئلة، حيث تتجدد الدعوات لمشاهدته عندما يتم طرحه في دور العرض خلال عيد الأضحى المبارك، ويسلط الضوء في “الملحد” على قضية دينية مهمة لحياة المجتمع المصري، ويعرض رؤية مختلفة حولها.

وليس هذا هو العمل السينمائي الأول لإبراهيم عيسى، حيث قدم للجمهور سابقًا أعمالًا مثل “صاحب المقام”، و”مولانا”، و”الضيف”، و”خيانة مشروعة”.

فنحن على يقين تام أن “الملحد” سيكون إضافة قوية لسجل أعمال هذا الكاتب المتميز.

ويختم “الملحد” من خلال مشاركة الفنان أحمد فهيم، الذي ينتظر الجمهور بدور مختلف ومبهج، بعدما انتهى مؤخرًا من تصوير آخر مشاهده في مسلسل “فراولة”، الذي يعرض حاليًا في الموسم الرمضاني على قناة dmc.

ويتألق فهيم في هذا العمل بجانب النجمة نيللي كريم، ويظهر في دور مختلف عما قدمه سابقًا، ما أثار إعجاب الجمهور والنقاد.

تصريحات أحمد فهيم عن مسلسل فراولة 

وقد أعرب أحمد فهيم عن سعادته بردود فعل الجمهور على دوره في مسلسل “فراولة”، مؤكدًا أنه يعتبره أحد أفضل الأعمال التي قدمها في الفترة الأخيرة. وليس هذا بالغريب على فهيم، الذي تألق في أدواره السابقة وحصد إعجاب الجمهور بأدائه الرائع.

وبهذا نصل إلى نهاية جولتنا في عالم فيلم “الملحد”، ولن تتردد في مشاهدته عندما يتم طرحه في دور العرض، فهو عمل يجمع بين نخبة من نجوم الفن ويقدم قصة مثيرة ستبقى في ذاكرة الجمهور.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى