اقتصاد

بنك التنمية الاجتماعي.. يعقد اتفاقية تعاون مع مجموعة جاهز بقيمة 30 مليون دولار

اوضح بنك التنمية الاجتماعية  في بيان له يوم الاثنين عقب توقيعه اتفاقية تعاون مع مجموعة  “جاهز” أن الشراكة مع جاهز تدعم استدامة القطاع اللوجستي في المملكة، وهو قطاع من اهم القطاعات الواعدة بالنمو خلال الاعوام المقبلة.

هدف اتفاقية بنك التنمية الاجتماعية مع مجموعة جاهز

واوضح الرئيس التنفيذي للبنك “سلطان حميد” ان الاتفاقية مع الرئيس التنفيذي لمجموعة جاهز “غضاب المنديل”  هدفُها تحفيز ريادة الأعمال في القطاع اللوجستي وتسهيل وصول التنمية للمستفدين الطموحين،  في كافة مناطق المملكة ورفع كفاءة المستفدين من خلال شراكة تكاملية بين البنك وجاهز حيث يقوم كلا منهما بدوره اذ يتولى البنك ادارة المحفظة لروّاد الأعمال وقياس الاثر الاقتصادي والاجتماعية بينما يتولى “جاهز”  تقديم التمويل للرياديين والشركات المبتدئة.

وأشار البنك في بيانه، انه وقع الاتفاقية بقيمة 30 مليون دولار، وأن شركة جاهز هي اول شريك في محفظة البنك للمسئولية الاجتماعيه ،  من خلال اتفاقية تمتد لعامين.

ويوضح “غصاب المنديل” الرئيس التفيذي لمجموعة جاهز أن هذه الاتفاقية جزء لا يتجزأ من ثقافة عمل جاهز ومبادئها،  حيث تعتبر جاهز جهة متخصصة وحريصة على صناعة المبادرات والفرص التمويلية لدعم الشباب الطموحين وتعزيز الدعم للفئات المختلفة في القطاع الخاص.

ومن المتوقع ان تؤدي هذه الاتفاقية دورا بارزا في خلق المزيد من الوظائف وزيادة حصة القطاع اللوجستي من الناتج المحلي،  بالاضافة الى تعزيز استدامة القطاع عن طريق صناعة اثر تنموي طويل الامد.

نرشح لك:

“أوزان مختلفة”.. أسعار الدجاج اليوم في المملكة 24 رمضان 1445

“أوزان مختلفة”.. أسعار اللحوم في المملكة اليوم 24 رمضان 1445

الاقتصاد الغير النفطي ينتعش بطلب قوي ومدعوم بالإنتاج في السعودية

سعر الذهب في السعودية اليوم الأربعاء 3-4-2024

“بشري للمقبلين عليى الزواج”.. سعر الذهب في مصر اليوم الأربعاء 3-4-2024

“فرصة للفوز بملايين الريالات والجوائز القيمة”.. مسابقة درايش في المملكة العربية السعودية

“لأول مرة فى السعودية”.. بنك الجزيرة يطلق خدمة إيداع النقود بالعملات المعدنية من خلال أجهزة الصراف الآلي

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى