ترند اليوم

مسلسل محارب الحلقة 24.. تعرف الآن على القنوات الناقلة له ومواعيد عرضة

مسلسل محارب.. يبحث الكثير من الناس خاصتًا المحبين لمسلسلات رمضان، عن مواعيد عرض مسلسل محارب من بطولة “حسن الرداد” الذي يشغل بال الكثير من مشاهديه لشدة إثارته وتشويقة في حلقات المسلسل.

احداث الحلقة 23 من مسلسل محارب

تدور احداث الحلقة حول ان الجيوشي وجيهان ياتي لهم اتصالات تهديد بخصوص هاتف العزازي لانه يوجد عليه دليل براءة محارب حيث طلب الجيوشي من جيهان تحضير مليونين جنيه  حتي يعطيهم لاصحاب محل الموبيلات وياخذ النسخه من الملفات التي حصلوا عليها من هاتف العزازي لان الهاتف والمحادثات التي عليه عبر الواتساب هي الدليل علي براءة محارب وادانت جيهان والعزازي والجيوشي بتلفيق التهمه الي محارب بسبب جعل محارب يتنازل عن قضية مقتل والدته  وبالفعل حضرت جيهان المبلغ لانها سامة من كثرة التهديدات من وقت بدء القضية وخاصتا ان بدء محارب يبحث عن دليل براءة مرة اخري.

ولكن هل سيعلم محارب بدليل براءته، وكيف ستستعد جيهان والجيواشي لاخفاء كل الادلة مرة اخري؟.. كل هذا واكثر سنعرفه في حلقة اليوم.

مواعيد عرض مسلسل محارب والقنوات الناقلة له

مسلسل محارب الحلقة 21 بطولة حسن الرداد على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء.

فريق عمل مسلسل محارب

حسن الرداد، وأحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى