ترند اليوم

مسلسل الكبير أوي 8.. الحلقة 24 ومواعيد عرضة والقنوات الناقلة له

مسلسل الكبير أوى 8.. يحتل مسلسل الكبير أوي الجزء 8، نسبة عالية من المشاهدات هذا العام “رمضان 2024″، وذلك لعرضة في أطار كوميدي وهذا ما يجذب المشاهدين، ويعرض المسلسل الكوميدي الكبير اوي الجزء 8 الذي حقق نجاحا هائلا في الاجزء السابقة ببطولة الفنان “احمد مكي”.

احداث الحلقة 23 من مسلسل الكبير أوي 8

مربوحه اصبحت تغير من الغوريلا علي الكبير لدرجة انها وضعت له بودرة العفريت في العبائه حتي تتهم الغوريلا ويطردها الكبير من البيت.. جوني وهدرس عملو خطه امام الغويلا حتي يجعل الكبير بكرها فقد قالوا امامها ان الكبير وضع في كارثه وسوف يعلن افلاسه ويجب ان يتنازل احد من اجل الكبير فوقت الغويلا من اجل الكبير وجعلوها ترقص امام الناس وعندما نظر الكبير لها وقف ومربوحه كانت واعطة الكبير مسدس ليقتلها ولكن المفاجأة جاء ابنها ترزان لياخذها واكتشفت مربوحه ان الغوريلا تحب الكبير حب الام واخذت ابنها وذهبت اما عن الكبير فتضح انه كان يعرف بالخطة ولكن تركهم لانه احب غيرة مربوحه عليه، مع استمرار مع احداث سنعرفها في حلقة اليوم.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8 والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل الكبير أوي 8 على قناة on الساعة 6:05 مساءً عقب أذان المغرب،والاعادةالثالثة صباح اليوم التالي، ومرة أخرى الساعة الثالثة عصرا، كما انه تعرض حلقات المسلسل عبر منصة “WATCH IT”.

فريق عمل مسلسل الكبير أوي 8

من ابطال مسلسل الكبير أوي 8، الفنان أحمد مكي، ومحمد سلام، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وهشام إسماعيل، وحسين حجاج، وحاتم صلاح.

 

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى