ترند اليوم

مسلسل المعلم الحلقة 24.. ومواعيد عرضة والقنوات الناقلة له

مسلسل المعلم.. يعتبر مسلسل المعلم من المسلسلات اللي نالت اعلي نسبة مشاهدة ببطولة النجم مصطفي شعبان، الذي تدور احداثه في حول صراعات بين المعلم وتجار الكبار في سوق السمك وحول بحثة عن المتسبب في سجن والده.. فهل سينجح فكشف الحقيقة؟.. هذا ما سنعرفة خلال الحلقات القادمة

احداث الحلقة 23من مسلسل المعلم

ذهب المعلم الي الجنتل واخذ منه مليون جنيه عربون وذهب مشهد اخر ذهب بشر الي قلاش وتحدث معه وتذكروا وقت اتفاقهم علي الغدر بوالد المعلم ومن ثم اصر قلاش علي قول الحقيقة الي المعلم ولكن بشر حاول قتله ومن ثم جاء حتي يقتل قلاش وياخذ الذهب من والده حجاج ولكنه وجد ان بشر فعل هكذا وذهبوا الاثنين بعد ان جاء الطبيب وفعل لقلاش CBI تنشيط للقلب ولكن القدر مبيتعندش وعاش قلاش مرة اخري.

في مشهد اخر الي المشفى لزمزم ولكن وجدهم دهب واخته يبكون لان حالة زمزم حرجه دخل لزمزم ووصته بالزوج من ذهب بخرجت دهب وهي منهارة من البكاء و عندما كان يتحدث لها ذهبت الي من خلقها ذهبت وتركت عالم النفاق والكذب ولكن تركت ايضا ابنها حسن وزوجها المعلم.

فماذا سيفعل المعلم، وهل سيخبره قلاش بالحقيقة؟.. كل هذا واكثر سنعرفه في حلقة اليوم.

مواعيد حلقات مسلسل المعلم2 والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل المعلم..على قناة الحياة الساعة 9:45 مساء، والإعادة الساعة 1.30 صباحاً، والساعة 6.45 مساء والساعة 10.30 صباحاً والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن على watch it الساعة 9.45 مساء.

فريق عمل مسلسل المعلم

مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى