الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ضد شيفيلد والقنوات الناقلة 4 أبريل 2024

مع اقتراب نهاية الموسم، تتجه الأنظار نحو ملعب أنفيلد حيث يستضيف ليفربول فريق شيفيلد في مباراة قد تكون حاسمة في تحديد مصير اللقب، ليفربول، الذي يقوده المدرب الكاريزمي يورجن كلوب، يسعى لتعزيز موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ضد شيفيلد والقنوات الناقلة 4 أبريل 2024

موعد مباراة ليفربول ضد شيفيلد والقنوات الناقلة 4 أبريل 2024
ليفربول وشيفيلد

توقيت المباراة والقنوات الناقلة

المباراة مقررة يوم الخميس، 4 أبريل 2024، وستُبث مباشرةً في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ستكون المباراة متاحة للمشاهدة عبر بي إن سبورت اتش دي 2، بتعليق المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

الريدز في مهمة الحفاظ على الصدارة

يدخل ليفربول هذه المباراة وهو في قمة جدول الترتيب، متفوقًا بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه، الفوز في هذه المباراة يعني خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

شيفيلد والأمل في المفاجأة

على الجانب الآخر، يأمل شيفيلد في تقديم مفاجأة والخروج بنتيجة إيجابية تعزز من موقفهم في الدوري، الفريق الذي يُظهر تحسنًا ملحوظًا في الأداء، يسعى لإثبات قدرته على مجاراة الكبار.

ترتيب ليفربول وشيفيلد

يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة 31 برصيد 67 نقطة، ويأتي شيفيلد يونايتد في المركز الأخير برصيد 15 نقطة.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

من المتوقع أن يلعب ليفربول بطريقة (4-3-3)، ويتكون التشكيل من: كيفين أوران كيليهير في حراسة المرمى، ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، وجو جوميز في خط الدفاع. خط الوسط قد يضم دومنيك سوبوسلاي، أليكسيس ماك أليستر، وأيليوت، وفي الهجوم، محمد صلاح، كودي جاكبو، ولويس دياز.

من يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

 إيرلينج هالاند من مانشستر سيتي يتصدر ترتيب الهدافين برصيد 18 هدفًا، يليه محمد صلاح من ليفربول ودومينيك سولانكي من بورنموث برصيد 16 هدفًا لكل منهما

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى