الدوري الإنجليزي

موعد مباراة توتنهام القادمة بعد التعادل المخيب أمام وست هام

في ليلة مليئة بالتوتر والإثارة، انتهت مباراة الجولة الواحدة والثلاثون من الدوري الإنجليزي بين توتنهام ووست هام بالتعادل، توتنهام، الذي كان يأمل في تحقيق الفوز لتعزيز موقعه في المراكز العليا، وجد نفسه متعادلاً مع وست هام، الذي قدم أداءً قويًا ومنظمًا.

موعد مباراة توتنهام القادمة بعد التعادل المخيب أمام وست هام

موعد مباراة توتنهام القادمة بعد التعادل المخيب أمام وست هام
من مباراة وست هام وتوتنهام

تفاصيل مباراة وست هام 

المباراة شهدت بداية قوية من جانب توتنهام، حيث سجل النجم برينان جونسون الهدف الأول في الدقيقة الخامسة، مستغلاً تمريرة متقنة من تيمو فيرنر، لكن الفرحة لم تدم طويلاً، إذ عادل كورت زوما النتيجة لصالح وست هام في الدقيقة التاسعة عشر، بعد أن استغل كرة مرسلة من جارود بوين.

ترتيب الفريقين بعد المباراة

بعد هذا التعادل، يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 57 نقطة، بينما يقبع وست هام في المركز السابع برصيد 45 نقطة، هذا التعادل يضع ضغوطًا إضافية على توتنهام لتحقيق نتائج أفضل في المباريات القادمة.

موعد مباراة توتنهام القادمة

المباراة القادمة لتوتنهام ستكون ضد نوتنجهام فوريست في الجولة الثانية والثلاثون، والتي من المقرر أن تقام يوم الأحد، 7 أبريل 2024، ستكون هذه المباراة فرصة لتوتنهام لاستعادة زخمه والتقدم نحو الأمام في سباق الدوري.

من يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي

مع اقتراب الموسم من نهايته، يشتد الصراع على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، يتصدر ليفربول الجدول حاليًا برصيد 67 نقطة، متقدمًا بفارق نقطتين على آرسنال الذي يحتل المركز الثاني برصيد 65 نقطة، يتبعهما مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 64 نقطة.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى