الدوري السعودي

موعد مباراة التعاون القادمة بعد الريمونتادا أمام الطائي

في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من دوري روشن السعودي للمحترفين، شهدت مباراة مثيرة بين نادي التعاون ونادي الطائي، حيث انتهت المباراة بفوز مذهل لنادي التعاون بعد تحول دراماتيكي في النتيجة.

موعد مباراة التعاون القادمة بعد الريمونتادا أمام الطائي

موعد مباراة التعاون القادمة بعد الريمونتادا أمام الطائي
التعاون السعودي

الشوط الأول: بداية متعثرة للتعاون

بدأت المباراة بتقدم نادي الطائي بفضل هدف غير متوقع سجله النجم أندريه جوتو لاعب التعاون بالخطأ في مرماه في الدقيقة العشرين، ولم يمض وقت طويل حتى عزز ماركو دوغاندزيتش تقدم الطائي بالهدف الثاني في الدقيقة الثلاثين.

الريمونتادا: التعاون يعود من بعيد

قبل نهاية الشوط الأول، أعاد عبدالملك الشمري الأمل لجماهير التعاون بتسجيله هدف تقليص الفارق، بعد تمريرة حاسمة من محمد الكويكبي، وفي الشوط الثاني، أظهر التعاون عزيمة لا تلين، حيث سجل جواو بيدرو ومحمد الكويكبي هدفين في الدقائق الأخيرة ليقلبوا الطاولة على الطائي.

ترتيب الفريقين الدوري بعد المباراة

بعد هذه المباراة، وجد نادي الطائي نفسه في المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة، بينما ارتقى التعاون إلى المركز الرابع برصيد 46 نقطة، مما يعزز موقعهم في الصراع على المراكز العليا.

موعد مباراة التعاون القادمة

تتجه الأنظار الآن نحو المواجهة القادمة لنادي التعاون، حيث سيلاقون نادي الاتحاد في الجولة السابعة والعشرون، المباراة المرتقبة ستكون يوم الجمعة الموافق 5 أبريل 2024، ويأمل مشجعو التعاون في استمرار الأداء القوي والنتائج الممتازة.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى