الدوري السعودي

موعد مباراة أبها القادمة الخسارة الكبيرة أمام النصر

في ليلة كروية مثيرة، شهدت الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين، مباراة استثنائية جمعت بين نادي النصر ونادي أبها، انتهت المباراة بفوز ساحق لنادي النصر بثمانية أهداف مقابل لا شيء، في عرض كروي أظهر القوة والمهارة العالية للاعبي النصر.

موعد مباراة أبها القادمة بعد الخسارة الكبيرة أمام النصر

موعد مباراة أبها القادمة بعد الخسارة الكبيرة أمام النصر
من مباراة النصر وأبها

تفاصيل مباراة النصر

افتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل في الدقيقة 11 من عمر المباراة، مستغلاً ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء ليضع الكرة في الشباك بتسديدة قوية، ولم يتوقف عند هذا الحد، حيث عاد في الدقيقة 21 ليسجل الهدف الثاني من ركلة حرة أخرى، مؤكداً على مهارته في تنفيذ الركلات الثابتة.

وفي الدقيقة 33، أضاف النجم السنغالي ساديو ماني الهدف الثالث للنصر، بعد تمريرة عرضية متقنة من رونالدو، وقبل نهاية الشوط الأول، أكمل رونالدو الهاتريك بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 42.

لم يكتف النصر بالأهداف الأربعة، ففي الشوط الثاني، واصل الفريق تألقه بتسجيل الهدف الخامس عبر عبد المجيد الصليهم، الذي استغل صناعة من رونالدو، وتبعه عبد الرحمن الغريب بالهدف السادس في الدقيقة 51، بعد تمريرة من البرتغالي أوتافيو.

وفي الدقيقة 63، سجل عبد العزيز العليوة الهدف السابع، وعاد ليختتم مهرجان الأهداف بالثامن في الدقيقة 86، ليضع بصمته الواضحة على اللقاء.

الوضع الحالي لنادي أبها والنصر

بعد هذه المباراة، ظل نادي أبها في المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة، في حين يحتل نادي النصر المركز الثاني برصيد 62 نقطة.

موعد مباراة أبها القادمة

يستعد نادي أبها لمواجهة الفتح في الجولة السابعة والعشرون، والتي ستكون يوم الأحد الموافق 7 أبريل 2024، ستكون هذه المباراة فرصة لأبها لتعويض خسارته الكبيرة وإعادة بناء الثقة داخل الفريق.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى