الدوري السعودي

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز الساحق أمام أبها

في ليلة كروية مميزة، أبهر نادي النصر الجماهير بفوز ساحق على نادي أبها في الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قاد الفريق بتسجيله ثلاثة أهداف، محققًا هاتريك رائع، ومساهمًا في تحقيق النصر الكبير بثمانية أهداف مقابل لا شيء.

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز الساحق أمام أبها

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز الساحق أمام أبها
النصر السعودي

البداية القوية

افتتح رونالدو التسجيل في الدقيقة 11 بتسديدة حرة مذهلة من خارج منطقة الجزاء، معلنًا عن بداية العرض الكروي الرائع. ولم يتوقف الزخم هناك، حيث عاد النجم البرتغالي ليسجل الهدف الثاني بعد عشر دقائق فقط، مؤكدًا على جودته العالية ودقته في التسديد.

تألق ماني والصليهم

ساديو ماني، النجم السنغالي، أضاف الهدف الثالث للنصر بعد تمريرة متقنة من رونالدو، وبذلك يكون قد ساهم في تعزيز تقدم الفريق، عبد المجيد الصليهم لم يتأخر في الانضمام إلى قائمة الهدافين، حيث سجل الهدف الخامس بمساعدة رونالدو، مما يدل على الروح الجماعية والتفاهم داخل الفريق.

استمرار الهيمنة في الشوط الثاني

لم يخفت بريق النصر في الشوط الثاني، حيث واصل الفريق تسجيل الأهداف، مع هدفين متتاليين من عبد الرحمن الغريب وعبد العزيز العليوة، اللذين أظهرا مهاراتهما الفردية وقدرتهما على التسجيل.

العليوة يختتم المهرجان

عبد العزيز العليوة، الذي سجل الهدف السابع، عاد ليختتم مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الثامن في الدقيقة 86، مما جعل الفوز أكثر إثارة وتميزًا.

تأثير الفوز على ترتيب الدوري

بعد هذا الفوز الكبير، يتواجد نادي النصر في المركز الثاني برصيد 62 نقطة، مما يعزز موقعه في المنافسة على اللقب، من ناحية أخرى، يجد نادي أبها نفسه في المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة، مما يضعه في موقف صعب في الدوري.

موعد مباراة النصر القادمة

التحدي القادم لنادي النصر سيكون ضد فريق ضمك في الجولة السابعة والعشرون المباراة مقررة يوم الجمعة الموافق 5 أبريل 2024، حيث يأمل النصر في مواصلة مسيرته الناجحة والمواصلة في سكة الانتصارات.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى