ترند اليوم

مواعد وقنوات عرض الحلقة ال24 من مسلسل المعلم

تبث الحلقة الـ24 من مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان على قناة الحياة في تمام الساعة 9:45 مساء، والإعادة الساعة 1.30 صباحاً، والساعة 6.45 مساء والساعة 10.30 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بجانب  عرضه  على watch it الساعة 9.45 مساء.

ملخص الحلقة 23 من مسلسل المعلم

نصت  وصية  زمزم لدهب  قائلة: «عوزاكي تخلي دبلتي في إيدك وحسن أمانة في رقبتك ابني يا دهب أمانة في رقبتك ليوم الدين، مش عايزة مناهدة وتعب مفيش وقت»، وقامت بتلبيسها الدبلة، وقالت: «الحمد لله أنا كده رضيت مظلمة الناس، إدعيلي يا دهب ربنا يسامحني أبقي بوسيلي حسن».

 

 

شكوك حول وفاة زمزم

وتضمنت الحلقة الـ23، حديث زمزم لـ شعبان: «مفيش حد في الدنيا هيحب حسن ويحبك قد دهب، أتجوزها يا معلم أمانة عليك تتجوزها وتريحني، أنا بقول الحقيقة اللي السنين معرفتش تخبيها كان نفسي أجوزهالك على حياة عيني، دهب بنت حلال وأنا مش هأمن حد على حسن غيرها خليني أملي عيني منك شوية».

 

 

قصة مسلسل المعلم

يجسد مصطفى شعبان في المسلسل دور تاجر سمك الذي يثأر لوالده بعد الخسائر التي تعرض لها من سرقة وسجن، وضمن هذه الأحداث يتعرض  لصراعات في إطار اجتماعي مشوق.

 

فريق عمل مسلسل المعلم

المسلسل من بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثي، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وتأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

قنوات عرض مسلسل المعلم

على  قناة الحياة  في تمام الساعة 9:45 مساء بشكل حصري.

موعد عرض مسلسل المعلم

– عرض أول الساعة 9:45 مساء.

 

– إعادة أولى الساعة 1:30 صباحا.

 

– إعادة ثانية الساعة 6:45 صباحا.

 

– إعادة ثالثة الساعة 10:30 صباحا.

 

– إعادة رابعة الساعة 4:30 مساء.

 

– وكذلك يعرض مسلسل المعلم على قناة cbc في تمام الساعة 11 مساءًا.

 

– ويعرض أيضًا على قناة الشارقة في تمام الساعة 10:30 مساءًا.

 

– كما يعرض على منصة WATCH IT الرقمية وشاهد.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى